الإثنين، 23 سبتمبر 2024

01:23 م

"هفضحه قريب".. مدحت تيخا يتهم شخصًا بمحاولة قطع رزقه

مدحت تيخا

مدحت تيخا

هناء سلامة

A A

اتهم الفنان مدحت تيخا، أحد الأشخاص_ لم يسميه_ بالتسبب في غيابه عن الساحة الفنية ومحاولته قطع رزقه.  

وقال مدحت تيخا في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن غيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية، بسبب محاولة أحد الأشخاص “قطع رزقه”، مؤكدا أنه سيقوم بالإفصاح عن اسمه قريبًا مع إبراز جميع الأدلة التي تدينه.

ولفت تيخا إلى أنه يلمس حب المواطنين له دوما حينما ينزل في الشارع، بالسؤال عن سبب غيابه الفترة الماضية والتشوق لأعماله الفنية، مضيفا أن انتظار الجماهير له يعود لما قدمه من رصيد فني كبير، حسب قوله.   

مسلسل “خبط لازق”

وأوضح تيخا أن آخر أعماله الفنية كانت مشاركته في مسلسل “خبط لزق”، والذي انتهى من تصويره الفترة الماضية ولم يعرض حتى الآن، مضيفا أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي، يُجسد فيه دور شاب هرب من إحدى قرى الصعيد خوفًا من الثأر، وعقب 8 سنوات من الهروب واختلاف شخصيته، يعود أصحاب الثأر من جديد، وتتوالى الأحداث.    

ويلعب مدحت تيخا خلال مسلسل “خبط لازق”، دور البطولة المشتركة مع الفنانة مروة عبدالمنعم، وهالة فاخر، وعلاء زينهم، ورضا إدريس، والعمل من تأليف وائل يوسف، وإخراج أيمن خطاب.

آخر أعمال تيخا الفنية

كانت آخر أعمال الفنان مدحت تيخا الفنية التي عرضت في عام 2020، من خلال فيلم "زنزانة 7"، بطولة الفنان أحمد زاهر، ونضال الشافعي.

وتدور قصة فيلم "زنزانة 7"، حول “حربي” الذي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة لأزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على "منصور"، وتنشأ بينهما صداقة قوية.


                                              

أخبار متعلقة

search