الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

زيدان يكشف مفاجأة صادمة بشأن عقد سامسون.. والزمالك يبحث عن حل

سامسون

سامسون

ناريمان ياسر

A A

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن تفاصيل جديدة حول عقد اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، الذي يلعب في نادي الزمالك. 

عقد سامسون

وقال زيدان، خلال تصريحاته في برنامج "الحكم" مع الإعلامي مي حلمي، والذي يُبث على قناة "الحدث اليوم"، إن العقد المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بسامسون مزور وغير صحيح.

وأضاف زيدان أنه اكتشف التزوير بعدما وقع أحد الأشخاص على العقد، وعندما سُئل عن هذا التوقيع، أفاد بأنه لا يعرف شيئًا عن الموضوع. 

وأكد زيدان أنه حصل على النسخة الأصلية من عقد سامسون، مشيرًا إلى أنه يبحث عن الحقيقة ولا يهتم بالشو الإعلامي.

أحقية النادي في فسخ عقد المهاجم

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل حول أحقية النادي في فسخ عقد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا دون دفع الشرط الجزائي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن الزمالك يحق له فسخ العقد دون دفع الشرط الجزائي، ولكن فقط بعد نهاية الموسم بحد أقصى 7 أيام.

وأوضح المصدر، لـ"تليجراف مصر"، أن النادي يتفاوض مع سامسون من أجل فسخ تعاقده ورحيله عن الزمالك بالتراضي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب يرفض ويصر على الحصول على مستحقاته كاملة. 

تفاصيل رحيل سامسون

وأضاف المصدر، أن الأنباء المتداولة حول فسخ الزمالك عقد سامسون دون دفع الشرط الجزائي ليست صحيحة، ولا يوجد بند يسمح بذلك في العقد.

وأشار المصدر إلى أن النادي يسعى لرحيل سامسون بأقل الخسائر الممكنة، من أجل توفير مكان للاعب أجنبي جديد استعدادًا للموسم المقبل. 

وأكد المصدر أن المدرب جوزيه جوميز طلب من إدارة النادي رحيل سامسون، نظرًا لعدم حاجته إليه ولتوفير مكان للاعب أجنبي آخر.

search