الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

قرار جديد من "جوميز" عقب الفوز على الشرطة الكيني

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

ناريمان ياسر

A A

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، اللاعبين فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، بعد مباراة الفريق ضد الشرطة الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جولة ترفيهية للاعبين

ووافق الجهاز الفني على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد، بعد مباراة الشرطة الكيني، بهدف زيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي، مما يوفر لهم فرصة للاستمتاع بالمدينة بعد اللقاء.

وقد حقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة نيروبي.

تفاصيل أزمة أرون بوبيندزا

وفي سياق آخر، أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تفاصيل أزمة الجابوني أرون بوبيندزا، الذي كان قد توصل إلى اتفاق مع الزمالك واستلم بطاقته الدولية، لكنه وقع لاحقًا مع نادي رابيد بوخارست الروماني.

 وقال سالم، في تصريحاته عبر برنامج "هاترك" مع الإعلامي محمد المحمودي على قناة "أون تايم سبورتس2"، إن الوضع الحالي في مسألة بوبيندزا يتطلب الهدوء والصمت التام لترتيب التحركات القانونية، مؤكدًا أن النادي لن يتنازل عن حقوقه وأن الزمالك قد سلك جميع الطرق الشرعية لضمان حقوقه.

البطاقة الدولية لبوبيندزا

وأشار سالم إلى أن إعلان وصول البطاقة الدولية لبوبيندزا كان إجراءً طبيعيًا نظرًا للوضع القانوني الحالي للاعب، وأن ذلك لا يعني وجود مفاوضات جديدة أو شائعات. 

وأضاف أن ردود أفعال النادي لا تُبنى على الاعتراضات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يتعلق بالمسؤولين عن صفقات الزمالك، ذكر سالم أن جميع الملفات الخاصة بالفريق تُدار بواسطة حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد، المشرفين على الكرة، ونفى صحة الشائعات حول سفر هاني برزي لإنهاء صفقة بوبيندزا.

تمويل الصفقات

بالنسبة للتمويل للصفقات، أشار سالم إلى أن النادي لا يزال يعاني من أزمة مالية شديدة، وأنه لا يملك رفاهية شراء اللاعبين بكميات كبيرة. وأكد أن الزمالك يهدف إلى دفع أقل قدر ممكن على مدار الموسم.

وفيما يخص صفقة عمر فرج، أوضح سالم أنها ليست مجانية، ولكن الأموال سيتم دفعها على سنتين، مع وجود موارد تُوازن بين الصفقات ورفع القيد ومستحقات اللاعبين.

أما بشأن أحمد سيد زيزو، أكد سالم أن النجم متمسك بالزمالك، وأن النادي يقدر قيمته. 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة قرر أن وجود زيزو في الوقت الحالي أفضل من رحيله، وأنه سيتم التفاوض معه قريبًا لتجديد عقده.

search