الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

ضبط عناصر إجرامية و41 قطعة سلاح بحملات أمنية في 4 محافظات

المتهمين

المتهمين

عزت جمعة

A A

شنَّ قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بني سويف، أسوان، دمياط)، حملات أمنية موسعة استهدفت دوائر أقسام ومراكز الشرطة في تلك المحافظات، أسفرت عن ضبط عدد من العناصر الإجرامية وكميات كبيرة من الأسلحة والمواد المخدرة.

مديرية أمن بني سويف

في مديرية أمن بني سويف، أسفرت الحملة عن ضبط 31 عنصرًا إجراميًا، بينهم 19 عنصرًا لهم معلومات جنائية. 

كما تم ضبط 2 بندقية آلية، و5 بندقية خرطوش، و24 فردًا محليًا، بالإضافة إلى عدد من الطلقات ذات الأعيرة المختلفة. 

كما تم ضبط 17 عنصرًا إجراميًا في قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، بينهم 12 عنصرًا لهم معلومات جنائية، وضبط 30 محكومًا عليهم ومطلوبين في قضايا مختلفة.

المضبوطات

مديرية أمن أسوان

في مديرية أمن أسوان، تم ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث تمت مصادرة 7.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و3.5 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكميات من مخدر الشابو. 

كما تم ضبط 5 متهمين لديهم معلومات جنائية، بالإضافة إلى 4 قطع سلاح ناري (4 فرد محلي وطلقة)، وتنفيذ 668 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

المتهمين

مديرية أمن دمياط

في مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث جرى ضبط 8.1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و32 كيلو جرام من مخدر البانجو، و9.5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكميات من مخدر الهيروين. 

كما تم ضبط 6 قطع سلاح ناري (بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات ذات الأعيرة المختلفة)، بحوزة 9 متهمين بينهم 6 لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهمين والمضبوطات، في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة وضمان الأمن والاستقرار في البلاد.

search