الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:07 م

مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل ديبو

مواعيد عرض مسلسل ديبو

بعد عرض أول حلقتين من مسلسل ديبو والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يتساءل الكثير عن مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة

وفيما يتعلق بـ مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة، فلم يتم إتاحته على أي من القنوات، وتقتصر إذاعته على إحدى المنصات الإلكترونية “yango play” مساء كل يوم جمعة. 

قصة مسلسل ديبو

وفيما يخص قصة مسلسل ديبو، فيجمع المسلسل بين الكوميديا والإثارة في قالب درامي قصير ومميز، وتدور أحداثه حول شاب مستهتر يدعى "ديبو"، تضطره الظروف إلى العمل في أحد الفنادق الغريبة لسداد ديونه.

وتنقلب حياة “ديبو”، رأسًا على عقب حين يكتشف بمرور الأيام أن الفندق مليء بالأسرار المخيفة، ليجد نفسه مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ديبو

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ديبو حول التعريف بالشخصيات بما فيهم شخصية ديبو التي يقدمها محمد أنور، والتي كشفت عن جوانب عديدة من شخصية ديبو، إذ يواجه تحديات ومصاعب ما يدفعه إلى اتخاذ قرارات يكون لها تأثير على تغيير مجرى حياته بشكل جذري.

وفي أحداث الحلقة الأولى، قام ديبو بخطف فتاة مجهولة بالخطأ، وهي الفنانة زينة، كما قدم الفنان مصطفى غريب، دور صديق ديبو “إسماعيل”، الذي شاركه لعب البلاي ستيشن.

أعمال محمد أنور

وبالنسبة إلى أعمال محمد أنور الفنية فجاءت على النحو التالي:

فيلم سبوبة، فيلم حسن وبقلظ، فيلم جحيم في الهند ، فيلم أوشن، فيلم ليلة هنا وسرور، فيلم عمهم، فيلم مستر إكس، فيلم بعد الشر، فيلم البعبع، فيلم جوازة توكسيك.

ومن أعماله الدرامية، مسلسل طلقة حظ، مسلسل البرنسيسة بيسة، مسلسل قوت القلوب، مسلسل عمر ودياب، مسلسل سبع البرمبة، مسلسل إسعاف يونس، مسلسل أنا وهي، مسلسل سكوت شات.

search