الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

ضجة بسبب صورة قتيل شبرا.. محمود الليثي يكشف حقيقة علاقته بالشاب

الصورة المتداولة

الصورة المتداولة

أحمد نصر

A A

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للشاب محمود الذي لفظ أنفاسه على يد 4 أشخاص ذبحًا بأحد شوارع شبرا الخيمة برفقة المطرب الشعبي الشهير محمود الليثي لتنتشر تعليقات حول طبيعة علاقته بالمتوفي. 

الصورة المتداولة 

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر علاقة الفنان بالشاب المجني عليه في حادث شبرا.

وتواصل “تليجراف مصر” مع الفنان محمود الليثي، ليكشف أنه لا يعرف الشاب المتوفي مطلقا، وأن الصورة التي يتم تداولها قد تكون أثناء التصوير مع المعجبين.

وأضاف الليثي، أن صفحات مزيفة منسوبة له تداولت الصورة وعليها نعى شخصي منه لكنه في الحقيقة لا يعرف الشاب.

جريمة قتل 

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، حادثة مروعة، عندما أقدم 4 أشخاص على قتل شاب يدعى “محمود ع”، يبلغ من العمر 21 عاما، عامل بوفيه، باستخدام الأسلحة البيضاء، بسبب فتاة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة، من الأهالي عن وجود جثة شاب بها جرح قطعي في الرقبة وطعنات متفرقة في جسده، ملقاة في أحد شوارع شبرا الخيمة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن المجني عليه يدعى “محمود ع”، يبلغ من العمر 21 سنة، (عامل)، وأن الجريمة نفذها 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على المتهم الأول فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقي المتهمين.

وكشف أحد شهود العيان، تفاصيل الحادث لـ"تليجراف مصر"، قائلا إن الجريمة وقعت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر أمس السبت، أمام المارة.

وأشار الشاهد إلى أن المتهمين أقدموا على الشاب بسلاح أبيض وطعنوه في الرقبة وفروا هاربين، موضحا أن الجريمة وقعت بسبب خلافات على فتاة.

وأضاف الشاهد: “الشاب المجني عليه والده متوفي ويعول والدته وشقيقته الصغيرة”، متابعا: “جثمان الضحية في المشرحة ولم يتم دفنه حتى الآن بسبب عدم استكمال إجراءات الدفن”.

وحصل "تليجراف مصر" على فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة أعلى جدران الشارع الذي شهد الجريمة، والتي رصدت لحظة الاعتداء على الشاب وهروب الجناة بعد ارتكاب الجريمة، كما يظهر بالفيديو محاولات مجموعة من الشباب إنقاذ الشاب قبل مفارقته الحياة في مكان الحادث.


 

search