الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

وفاة رجل وامرأة وإصابة آخرين في انفجار اسطوانة غاز بمدينة نصر

انفجار اسطوانة غاز - أرشيفية

انفجار اسطوانة غاز - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

لقي رجل وسيدة مصرعهما إثر انفجار اسطوانة غاز، داخل محل خردوات بمدينة نصر، فيما أصيب إثنان آخران وتم نقلهما إلى مستشفى اليوم الواحد.

بلاغ إلى غرفة النجدة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 7 طوابق بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارتي إطفاء.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق في محل خردوات بالطابق الأرضي نتيجة انفجار اسطوانة غاز، ولقي رجل وسيدة مصرعهما نتيجة الانفجار فيما أصيب إثنان آخران وتم نقلهما إلى مستشفي اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة. وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، سيطرت الحماية المدنية على حريق في مخزن خاص بأحد المطاعم الشهيرة بشارع فرعي من شارع طلعت حرب في منطقة وسط البلد بالقاهرة، دون تسجيل إصابات أو وفيات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا بنشوب حريق داخل أحد المطاعم بأحد الشوارع المتفرعة من طلعت حرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في مخزن المطعم، ودفع بسيارتي إطفاء إلى مكان الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران دون وقوع إصابات، ورجحت التحريات الأولية نشوبه بسبب ماس كهربائي.

search