الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

اختبار القدرة على الالتحام.. رضا سليم يتجاوز مرحلة القلق

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

خضع جناح فريق الأهلي المغربي رضا سليم لأشعة جديدة، صباح اليوم الأحد، أثبتت التئام الترقوة تماما وأنه يستطيع الالتحام في التدريبات دون قلق عليه.

وتعرض رضا سليم لكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في شهر نوفمبر الماضي.

وقال مصدر في الجهاز الطبي داخل الأهلي أن اللاعب اقترب من تنفيذ المرحلة الأخيرة من العلاج ومن المتوقع مشاركته في التدريبات الجماعية مع بداية الأسبوع القادم.

يواصل فريق الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض ما تبقي من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


خلاف كولر والأهلي

ودبّ خلاف بين الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر بعدما فاجأ الأخير إدارة النادي برغبته في إقامة معسكر أوروبي لمدة أسبوع نهاية يناير الجاري في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري الابطال.

وقال مصدر داخل الأهلي ل "تليجراف مصر"، إنه على الرغم من موافقة كولر مبدئيا على إلغاء فكرة المعسكر الخارجي والاكتفاء بخوض مباريات ودية وتدريبات في القاهرة، فإنه عاد وأكد رغبته في تنظيم معسكر أوروبي للفريق، لكن الأهلي غير متحمس لطلب المدير الفني بسبب أن الفريق يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين الدوليين لظروف وجودهم مع منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

search