الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:08 م

أسبوعان في شقته.. القبض على شاب بتهمة اغتصاب "معاقة" بالقاهرة

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

حبيبة عاشور

A A

اختفت الفتاة التي تعاني من تأخر ذهني أسبوعين عن منزلها دون أي أثر، وتركت أسرتها الأمر في يد الأجهزة الأمنية، حتى عادت بمفردها مع شكوى تحمل “مأساة” في القاهرة. 

الفتاة ما أن وصلت إلى أسرتها وشعرت بالأمان، أخبرتهم على تفاصيل أسبوعين قضتهما في شقة شاب استدرجها إليها وعاشرها معاشرة الأزواج، وفق روايتها في محضر الشرطة.  

اصطحب الأب ابنته إلى قسم شرطة المطرية، وحرر محضرا يتهم فيه الشاب بهتك عرض ابنته، وبإجراء التحريات تبين صحة أقواله، وألقي القبض على الشاب ووجهت لهه تهم، واتخذت الإجراءات القانونية وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 اغتصاب طفل

وفي وقت سابق شهدت محافظة الجيزة حادثة صادمة، حيث أقدم طفلان يبلغان من العمر 12 و13 عامًا على اغتصاب طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وتصوير الواقعة في مقطع فيديو.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين المقدم أحمد يحيى، يفيد بتلقيه بلاغًا من عامل حول تعرض نجله، محمود م.، البالغ من العمر 3 سنوات، لاعتداء جنسي من قِبَل طفلين، (م.ع.) 12 سنة و(ع.س.) 13 سنة.

أوضح الأب في بلاغه أن الطفلين استدرجا نجله واغتصباه وقاما بتصوير مقطع فيديو يوثق الجريمة.

تحقيقات النيابة

ألقي القبض على الطفلين المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search