الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:30 ص

محمد محمود ينضم إلى عصابة "المستريحة" ليلى علوي

محمد محمود

محمد محمود

سعد نبيل

A A

أكمل الفنان محمد محمود فريق عمل فيلم “المستريحة” من بطولة ليلى علوي، بعد تصوير عدد كبير من المشاهد، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

محمد محمود قال إنه سعيد بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والتعاون مجددًا مع الفنانين ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد نجاح  مشترك في فيلم "شوجر دادي".

فريق عمل “المستريحة”

فيلم "المستريحة" يضم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، ومن تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم حول شخصية "شاهيناز"، التي تلعبها الفنانة ليلى علوي، وتحاول النصب على العديد من الأشخاص للوصول إلى قطعة ألماس ثمينة يملكها بيومي فؤاد، وضمت محمد محمود إلى فريقها لتنفيذ العملية. 

حديث ليلي علوي عن “المستريحة”

قالت بطلة العمل الفنانة ليلى علوي، في بيان، إن مشاركتها بالفيلم الجديد رفقة الفنان بيومي فؤاد، ستكون مختلفة عن تلك الأعمال التي سبق وأن شاركت في بطولتها مع الفنان الكوميدي.

أضافت، "تفاصيل الفيلم مختلفة، من حيث الأحداث والشخصية التي أجسدها خلال الفيلم، الجمهور سيلاحظ ذلك مع عرض الفيلم".

أحدث أفلام ليلي علوي

أحدث أفلام الفنانة ليلى علوي حمل اسم “مقسوم”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مطربة معتزلة أنشأت فرقتها الموسيقية في فترة التسعينيات، ويرصد الفيلم رحلة صعود الفرقة وما يتعرض له أعضاؤها خلال رحلتهم مع الأحداث من مواقف وأزمات ومشكلات.

شارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ونوران أبو طالب.

search