الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:00 م

قبل محاكمته.. أحمد فتوح في "موقف معقّد"

احمد فتوح

احمد فتوح

محمد العبساوي

A A

كشف مصدر مقرب من أسرة لاعب كرة القدم أحمد فتوح، تطورات جديدة بشأن الحادث المتهم فيه بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي، والتسبب في وفاته بينما كان يقود سيارته تحت تأثير المواد المخدرة.

19 أغسطس الماضي، أجلت محكمة جنايات مطروح محاكمة أحمد فتوح إلى جلسة الغد 16 سبتمبر، وينتظر أن يمثل أمامها في تهمتي القيادة تحت تأثير المخدر والقتل الخطأ، والأخيرة تنتظر تطورا جديدا من دفاع اللاعب، حال التصالح مع أسرة الضحية.  

المصدر قال في تصريحات إلى "تليجراف مصر"، إن أسرة فتوح وهيئة الدفاع يسعون حالياً للتوصل إلى اتفاق صلح مع عائلة الضحية، عبر محاولة عقد جلسة ودية ودفع الدية الشرعية، إلا أن جميع المحاولات حتى الآن لم تكلل بالنجاح، الأمر الذي قد يعقد موقف اللاعب في المحاكمة.

محامي فتوح: التصالح مع أهل المتوفى لن ينهي القضية
 

في وقت سابق، طالب محمد رشوان، محامي أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بتشكيل وفد من نجوم الكرة المصرية، لتعزية أهل المتوفى وأن يتم مساندة زميلهم في هذه القضية، خاصة وأن هناك حالة انزعاج لدى أسرة المتوفى ما يتردد كثيرا في الاعلام، والأرقام الذي يتحدث فيها البعض عبر السوشيال ميديا عن الفدية المطلوبة.

أكد رشوان أن تأجيل جلسة أحمد فتوح إلى 16 سبتمبر طبيعي وشيء متوقع، في ظل عدم اكتمال الإجراءات حتى الآن خاصة فيما يتعلق بالتصالح مع أهل المتوفى، والذين يمتلكون الحق في المصالحة من عدمه، وهذا لا يعني سقوط الاتهامات.

وقال محامي أحمد فتوح، عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية ETC: “هناك بعض الإجراءات التي تتم بالنسبة لأسرة المتوفى منها إجراءات الوصاية وإعلام الوراثة، ومحامي المتوفى أيضا قدم بعض التوكيلات وينتظر الحصول على بعض الأوراق الأخرى”.

search