السبت، 05 أكتوبر 2024

12:15 م

هيدي كرم: مي عمر كانت خايفة تضربني بالحذاء في "لؤلؤ"

هيدي كرم

هيدي كرم

ميرونا سامي

A A

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض في وقت سابق، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة.

أحمد زاهر ضربني قلم مرعب

وقالت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل: "طيب ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الآخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالإعدام".

مي عمر كانت متخوفة من المشهد 

وتابعت: "مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددة من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف".

وعن كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي أوضحت أنهم أصدقاء للغاية وتربطهم علاقة قوية، معقبة: "محمد سامي كان صريح جداً معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جداً وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".

واختتمت: "مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد".

أحدث أعمالها 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم مشاركتها في مسلسل “الوصفة السحرية” الذي عرض الشهر الماضي من بطولة شيري عادل وبسمةً داود وكارولين عزمي ومن إخراج خيري سالم، بمساعدة محمد عصام فؤاد.

search