الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

الزنفلي: وقعت للزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي

الزنفلي

الزنفلي

تحدث محمود الزنفلي، حارس الأهلي السابق عن الفترة القصيرة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء قبل رحيله بشكل رسمي، بالإضافة إلى توقيعه للزمالك قبل الانتقال إلى الأحمر وسبب فشل الصفقة.

وقال الزنفلي في تصريحات عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي كريم رمزي: "انتظرت طويلا على الدكة مع الأندية حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا، وقدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي". 

أضاف: "حققت أرقام ناجحة مع البنك الأهلي ولم يوقفني سوى الإصابة، ووقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي".

وتابع الحارس: “البنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي للإصابة، واستفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي إنه كان بوابتي للانتقال إلى المارد الأحمر لأن اللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب".

استطرد الزنفلي: "أنهيت كافة الإجراءات للانتقال إلى الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل اللعب للأهلي، لكن أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي إلى الأبيض".

وواصل حارس الأهلي السابق: "أمير توفيق أول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي الي القلعة الحمراء، وبعدها وقعت على العقود دون التفكير ولم أسال عن المقابل المادي، واستقبلني الجميع من اليوم الأول بشكل جيد أبرزهم السويسري مارسيل كولر".

أكمل الزنفلي: "الشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي وسعيد بالمران معه لأنه الحارس الأفضل في مصر، ومصطفى شوبير وحمزة علاء سيصنعان التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلا". 

واختتم: "الأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة لكن استبعادي أحزنني لإنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن اللعب، وطموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات أبعدني عن الحسابات".

search