الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:59 ص

"عزيز" ينجو من الموت في "خناقة الدواجن" بالجيزة

مشاجرة

مشاجرة

يوسف عماد الدين

A A

حاول “عزيز” نصح جاره، مالك محل الدواجن، بعدم إلقاء المخلفات في مجرى الصرف الصحي بالطريق العام، إلا أن الثاني فاجأه بطعنة كادت تودي بحياته.

نقل مالك محل الأدوات الصحية في حي الهرم بالجيزة، إلى المستشفى مصابا بطعنة نافذة في الفخذ وجروح بالجسم، إثر مشاجرة مع صاحب محل دواجن بسبب مخلفاته.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث الهرم، يفيد فيه إصابة (عزيز - 30 عاما) صاحب محل أدوات صحية بطعنة نافذه بالفخذ وجروح متفرقة بالجسم  على يد (شريف- 40 سنة) صاحب محل دواجن؛ بسبب إلقاء الثاني مخلفات محله بماسورة الصرف في الشارع، ما أدى إلى انسدادها.

عند معاتبة المصاب لجاره، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استخدم فيها “الفرارجي” سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة بالفخذ وأحدث جروحا متفرقة بجسم المعتدى عليه، وفر هاربا وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم، وتولت النيابة التحقيق بالواقعة.

“جثة الكرنك”

في واقعة مشابهة، لقي شاب مصرعه متأثرا بجروحه إثر إصابته في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات قديمة بمنطقة النجع الطويل بالكرنك بمدينة  الأقصر.

بداية التفاصيل تكشفت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في النجع الطويل بمنطقة الكرنك بالأقصر وإصابة شاب خلالها.

سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية انتقلت لموقع البلاغ؛ ليتبين مصرع "ح.ح.ب" البالغ من العمر 33 عامًا ومقيم بالنجع الطويل بمنطقه الكرنك، ونُقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه.

search