الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:04 ص

"لوحة كهرباء مشتعلة" تنهي حياة عامل في محل كشري ببولاق

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي عامل مصرعه في حريق هائل نشب داخل محل كشري في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة أحد المستشفيات.

بلاغ بنشوب حريق

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب، العميد عمرو حجازي، يفيد فيه بنشوب حريق في محل كشري بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ووفاة عامل به.

وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدّم أحمد عصام، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبيّن نشوب حريق في لوحة كهرباء داخل المحل، وفي أثناء محاولة عامل يُدعى مصطفى (30 عامًا)، إطفاء الحريق تعرّض لماس كهربائي، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما تولت النيابة التحقيق.

حريق مدينة نصر 

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقي رجل وسيدة مصرعهما إثر انفجار أسطوانة غاز، داخل محل خردوات بمدينة نصر في القاهرة، فيما أصيب اثنان آخران وجرى نقلهما إلى مستشفى اليوم الواحد.

بلاغ إلى غرفة النجدة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 7 طوابق بمنطقة مدينة نصر، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارتي إطفاء.

وبالانتقال والفحص، تبيّن نشوب الحريق في محل خردوات بالطابق الأرضي نتيجة انفجار أسطوانة غاز، ولقي رجل وسيدة مصرعهما نتيجة الانفجار، فيما أصيب اثنان آخران، وتم نقلهما إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن رجال الحماية المدنيّة من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة. وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

search