الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

الكشف الطبي جامعة بني سويف 2024.. آخر موعد والأوراق المطلوبة

 جامعة بني سويف

جامعة بني سويف

يتساءل الطلاب المستجدون والملتحقون بكليات جامعة بني سويف بالتزامن مع قرب موعد بدء العام الدراسي الجديد، عن كل ما يخص الكشف الطبي جامعة بني سويف 2024، من ضمنها المواعيد والأوراق المطلوبة.


الكشف الطبي جامعة بني سويف 2024

وبشأن الكشف الطبي جامعة بني سويف 2024، أعلنت الجامعة، في بيان، المواعيد الخاصة بالطلاب، حيث بدأ الكشف الطبي بداية من أمس 15 سبتمبر الجاري، على أن يكون آخر موعد لاستقبال الطلاب لخوض الكشف الطبي هو 19 سبتمبر الجاري، وذلك للكليات الآتية: “الطب البشري، والصيدلة، والطب البيطري، وطب الاسنان، والعلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات”.

أما عن طلاب الكليات الآتية: “العلوم ، وعلوم الأرض، والإعلام، والسياسة والاقتصاد، والألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء”، فيتم استقبالهم لخوض الكشف الطبي في الفترة ما بين 22 لـ 26 سبتمبر.

بينما يتم استقبال طلاب كليات “الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، والتجارة، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض، والمعهد الفني للتمريض”، في الفترة ما بين 29 سبتمبر لـ 3 أكتوبر.

الكشف الطبي جامعة بني سويف

على أن يكون استقبال الطلاب في كليات الآداب، ورياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية في الفترة من 6 لـ 10 أكتوبر، وكليات الحقوق والتربية والتعليم الصناعي والزراعة في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر.
 

رابط التسجيل الإلكتروني للكشف الطبي جامعة بني سويف 2024


أما عن رابط التسجيل الإلكتروني للكشف الطبي جامعة بني سويف 2024 للطلاب المستجدين.. اضغط هـــنـــا، ويمكن للطلاب الذين تخلفوا عن الموعد المحدد للكشف الطبي، الذهاب للجامعة في الفترة من 20 لـ 24 أكتوبر المقبل.

الأوراق المطلوبة للكشف الطبي جامعة بني سويف


وبشأن الأوراق المطلوبة للكشف الطبي جامعة بني سويف، فأوضح بيان الجامعة أن الأوارق المطلوبة جاءت كالآتي: 

  • إثبات الشخصية للطالب المتقدم وهي الرقم القومي.
  • استمارة الكشف الطبي الخاصة بالطالب.
  • صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.
search