الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:08 ص

بينهم طفل.. جثة ومصابين في انقلاب "ميكروباص" بالمنيا

حادث انقلاب

حادث انقلاب

المنيا- زينه الهلالي

A A

توفي شخص وأصيب 7 أخرين في انقلاب سيارة “ميكروباص” على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية تونا الجبل،  التابعة لمركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا.

تحرك رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ بموجب إخطار من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود ضحايا ومصابين.

تبين مصرع عادل جمعة عيد عبدالباسط، 36 عاما، مقيم بمركز دير مواس، ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي، و7 مصابين بينهم طفل، لتلقي العلاج.

المصابون هم محمود جمال أحمد، 20 عاما، وفادية أحمد عكاشة، 45 عاما، ومروان محمد أبو الوفا، 6 أعوام، وشقيقته أمنية، 17 عاما، جميعهم من مركز ملوي، وأحمد فتحي محمد، 35 عاما، ورمضان إبراهيم محمد، 45 عاما، مقيمين بدير مواس، ومجهول الاسم والعنوان، في العقد الخامس من العمر،  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ونقلوا جميعا إلى مستشفى ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث هو تهور السائق وسرعة السيارة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يديه، وجرى التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

search