الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:00 ص

وفاة الإذاعية سمية إبراهيم.. صاحبة "طلائع الإيمان"

وفاة الإذاعية سمية إبراهيم

وفاة الإذاعية سمية إبراهيم

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الإذاعية سمية إبراهيم، وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة القرآن الكريم على فيسبوك، خبر وفاة الإذاعية سمية إبراهيم.

وفاة الإذاعية سمية إبراهيم

وقالت في منشور لها: "تنعى إذاعة القرآن الكريم وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم على مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها".

الإذاعية سمية إبراهيم

من هي الإذاعية سمية إبراهيم؟

وفيما يخص المعلومات عن الإذاعية سمية إبراهيم، فبحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة القرآن الكريم على فيسبوك، فقد شاركت الراحلة في برنامج طلائع الإيمان، وفي 2017 شاركت في تقديم برنامج “مجلة الأسرة”، وشاركت فيه زينب يونس، ووفاء إبراهيم، وكان يذاع في تمام 10:15 مساء الأربعاء من كل أسبوع.

وقدمت برنامج القاموس الإسلامي، برنامج صوموا تصحوا، برنامج الحج معالم ومناسك وبرنامج رسائل الرسول إلى الملوك والأمراء.

 الإذاعية سمية إبراهيم

أبرز المعلومات عن الإذاعية سمية إبراهيم

أما ما يخص المعلومات عن الإذاعية سمية إبراهيم، فقد شاركت برنامج “مجلة الأسرة”، وهي مجلة أسبوعية تصدرها إدارة الأسرة والمجتمع بشبكة القرآن الكريم، ويذاع البرنامج الساعة 10:15 مساء الأربعاء من كل أسبوع، ومدة البرنامج نصف ساعة.

المجلة التي شاركت فيها الإذاعية سمية إبراهيم، صدرت أول أعدادها يوم الأربعاء 10 يناير 2018، ويضم البرنامج عدة فقرات متنوعة فيما يتعلق بالأسرة، بأسلوب جذاب سريع من أجل تحقيق تواصل أرقى، وأهداف أسمى، شارك في إعداد وتقديم العدد الأول من المجلة سمية إبراهيم، زينب يونس، علياء الحكيم، سحر فاروق، منى عبدالهادي.

إذاعة القرآن الكريم

يذكر أن أول أيام بث إذاعة القرآن الكريم كان في 25 مارس 1964، ومن أشهر قرائها عبدالباسط عبدالصمد، مصطفى إسماعيل، محمود خليل الحصري، محمد رفعت ومحمد صديق المنشاوي ومحمود علي البنا.

search