الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:13 ص

عمارة أكتوبر.. "علاقة شاذة" تنتهي بمقتل مسن بطريقة مهينة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

جريمة بشعة هزت منطقة حدائق أكتوبر على وقع جريمة كشفت عن وجه قبيح خلف أبواب مغلقة، حيث أقدم شابان على قتل مسن داخل شقته، بعد محاولة استدراجهما لممارسة علاقة مثلية الجنس. 

بداية الواقعة كانت بمكالمة صادمة لقسم شرطة حدائق أكتوبر، تقول "واحد متكتف ومقتول يا بيه"، استقبل تلك الكلمات المقدم "محمد نجيب" رئيس المباحث، من أفراد الأمن الإداري بكمبوند شهير في المنطقة.. لتكن هذه المكالمة أول خيط قاد إلى الكشف عن جريمة دموية داخل شقة مغلقة.

جثة مسن في حدائق أكتوبر

تحركت قوة أمنية على الفور إلى مسرح الجريمة تحت اشراف اللواء هانى شعراوى مديرالمباحث الجنائية، وبمجرد دخولهم الشقة حتى تملكتهم الصدمة! رجل مسن مقيد اليدين والقدمين، وعلى وجهه ملابسه الداخلية، وجسده مشوه بعلامات تعذيب وحشية، وبالفحص تبين أن الضحية يدعى "ج. أ" رجل في السبعين من عمره، كان يعمل فنيًا في شركة أسمدة.  

قبح خلف الهدوء

نًقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى وسط ذهول الجيران، فيما باشرت النيابة التحقيقات لكشف المزيد عن خيوط هذه الجريمة التي جمعت بين الوحشية والجشع.

الجيران الذين عرفوا الضحية، أكدوا أن الرجل كان يعيش وحيدًا، منطوي على نفسه، ما زاد من غموض القضية في البداية، لكن سرعان ما بدأت تحريات المباحث تكشف عن علاقاته المريبة التي أدت إلى نهايته المأساوية.

علاقة مثلية الجنس

خلف هذا الرجل “هدوء” كان يخفي أفعاله المظلمة. فقد استدرج شابين، "مازن. ع" (19 عامًا)، عاطل عن العمل، و"سمير. م" عامل، إلى شقته بغرض ممارسة العلاقة الجنسية، واعدًا إياهما بمبلغ مالي مغري وأغراض ثمينة مقابل خضوعهم لرغباته الجنسية.

تحول اللقاء إلى جريمة بشعة

وبمجرد دخول الشابين للشقة حتى تحول اللقاء إلى كابوس، فبدلًا من تنفيذ مخطط الضحية، قرر الشابان قتله. بعد أن قاما بتقييده، حيث ضرباه بوحشية، ثم وضعا ملابسه الداخلية على وجهه في محاولة لإذلاله قبل أن يعذباه حتى الموت.

لم تكن الجريمة مجرد قتل بارد؛ بل كانت ممزوجة بانتقام ورغبة في الاستيلاء على ما وعدهما به من أموال وأغراض، فبعد قتله، سرقا منه مبلغ 100 ألف جنيه، وشاشة تلفزيون، وهاتف محمول، وبطاقة فيزا، قبل أن يهربا من مسرح الجريمة.

سقوط الجناة واعترافاتهم

بعد تحقيقات وجهود مكثفة من الأجهزة الأمنية، تم القبض على الشابين، اللذين اعترفا بجريمتهما الكاملة أمام النيابة، حيث قالا إن محاولة المسن لإجبارهما على ممارسة الجنس أثارت غضبهما، ما دفعهما إلى تقييده وتعذيبه حتى الموت، قبل أن يسرقا أمواله وممتلكاته.

search