الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

صفقة نارية.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع لاعب برتغالي

فيليبي ناسيمنتو

فيليبي ناسيمنتو

نجحت إدارة الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي، في التعاقد مع لاعب منتصف الملعب البرتغالي فيليبي ناسيمنتو قادمًا من نادي جورنيك البولندي.

تفاصيل العقد

وقع نسايمنتو على عقد يمتد مدة 3 أعوام مع "سيد البلد"، وشارك اللاعب في 6 مباريات مع فريقه هذا الموسم، بواقع 359 دقيقة، سجل هدفًا ولم يصنع أي أهداف.

مسيرته

بدأ فيليبي مسيرته في نادي بنفيكا البرتغالي، ثم لعب لأندية أوروبية منها أكاديميكا البرتغالي، كلوج الروماني، دينامو بوخارست، وليفادياكوس البلغاري، كما يمتلك خبرة دولية مع منتخبات البرتغال للناشئين.

بابا فاسيليو السبب

فيليبي ناسيمنتو وقع عقدًا مدة ثلاث سنوات مع الاتحاد السكندري، بعد ترشيحه من المدير الفني بابا فاسيليو وموافقة مدير قطاع كرة القدم بالنادي إمام محمدين.

صفقة أخرى

وفي وقت سابق، أعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، إتمام إجراءات التعاقد مع المدافع محمد المغربي، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي السابق.

ووقع محمد المغربي للاتحاد على عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة مع النادي السكندري.

محمد المغربي، الذي يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، يأتي إلى الاتحاد السكندري بعد انتهاء كافة إجراءات انتقاله من النادي الأهلي، حيث تميز بأدائه القوي والموثوق في الدفاع.

الصفقة تأتي في إطار تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، وتأكيدًا لرؤية الإدارة الفنية للنادي في بناء فريق قادر على تحقيق النجاح.

مغربي يزامل محمود متولي

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن التعاقد مع محمود متولي في صفقة انتقال حر خلال الأيام الأخيرة الماضية، لتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي بيانه، أكد الاتحاد السكندري الحصول على خدمات محمود متولي لمدة موسمين بداية من الموسم الجاري، أى حتى نهاية صيف عام 2026.

وكان " تليجراف مصر " قد أكد في وقت سابق، أن محمود متولي سيحصل على ما يقارب 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وأكد النادي في بيانه كما نوه "تليجراف مصر" أن المدرب نيكوديموس بابا فاسيليو، قد أكد لمسؤولي الاتحاد رغبته في الحصول على خدمات محمود متولي، الأمر الذي دفع إدارة النادي لفتح مفاوضات مع لاعب الأهلي السابق لتخفيض راتبه السنوي، وبالفعل توصل الطرفان لاتفاق يقضي بحصوله على 4 ملايين جنيه سنويًا.

  

 

search