الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

جلسة خاصة بين الخطيب وكولر لحسم ملف الصفقات

كولر والخطيب

كولر والخطيب

هيثم موسى

A A

يسعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إلى التعاقد مع مهاجم "سوبر" قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في مصر، ليكون بديلاً للفلسطيني وسام أبو علي، الذي يعتمد عليه كولر بشكل أساسي منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

أكد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه عبر إذاعة "أون تايم إف إم" أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سيعقد جلسة خاصة مع مارسيل كولر في الثانية ظهر اليوم لحسم ملف الصفقات. 

وقال شوبير: "الأهلي يسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر بناءً على رغبة كولر، وهناك لاعب في الدوري الصيني كان على رادار القلعة الحمراء وتم التراجع عن التعاقد معه".

وأضاف: "إذا تمت الموافقة من جميع الأطراف، سيتم التعاقد معه. وإن لم يحدث ذلك، سيدخل الأهلي الموسم الجديد بنفس القوام الحالي".

استعدادات الأهلي للموسم الجديد

أعربت الأوساط داخل الأهلي عن ارتياحها بعد الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية، وبداية قوية للموسم الجديد، خاصة بعد اعتذار الفريق عن استكمال بطولة كأس مصر في الموسم الماضي.

سبب انسحاب الأهلي من كأس مصر

وفي سياق متصل، أوضح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، السبب الحقيقي وراء انسحاب الفريق من بطولة كأس مصر، وذلك خلال مؤتمر توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية مع شركة "سبشيال جروب" في تطبيقات الذكاء الاصطناعي والطبي والرياضي.

وقال الخطيب: "قرر الأهلي قبل سنة ونصف أو سنتين منح معظم لاعبيه راحة، ومن ثم لعبنا المباريات المتبقية في الدوري باللاعبين الناشئين".

وأضاف: "في الموسم الحالي، اعتذرنا عن خوض كأس مصر لأننا وجدنا أن الوقت ضيق للغاية، بالإضافة إلى الحاجة للاستعداد الجيد للموسم الجديد".

وتابع: "لاعبو الأهلي عانوا من الإرهاق الشديد في الـ3 مواسم السابقة نتيجة المشاركة في العديد من البطولات القارية والمحلية، وضغط المباريات دفعنا لتبني تطبيقات قادرة على تحليل البيانات وتساعد على التطور".

وأتم: "تجنبنا كأس مصر حتى نبدأ موسم جديد بشكل جيد".

search