الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

على أنغام السِت.. تفاصيل إصابة صلاح عبدالله بعد تناول "العشاء"

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

سعد نبيل

A A

سقط الفنان صلاح عبد الله، في منزله أمس، بعد تناوله وجبة العشاء، وتعرض لبعض الإصابات الخفيفة في قدمه وذراعه.


وكتب عبد الله، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “أنا اتزحلقت بعد ما أكلت، وبحط الصينية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة، الاتنين اتزحلقوا ووقعوا على الأرض”.

الزحلقة الرهيبة

وأضاف أنه ذهب إلى المطبخ لإحضار قطعة قماش ينظف بها ما سقط منه على الأرض، لافتًا إلى أنه أثناء انزلاقه حاول الاتكاء بيده اليسرى على مكتبه لكنه فشل، حيث قال بأسلوب ساخر: “هُبة الزحلقة الرهيبة.. وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين على الست وهي بتغني الأطلال”.

محاولات الوقوف

وتابع: “بدأت محاولات الوقوف والست تردد: (وعدونا فسبقنا ظلنا)”، مضيفًا: “الحمد لله إصابات طفيفة ومش دا المهم.. المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني”.

واختتم حديثه كاشفًا السبب وراء سرده قصة ما جرى، والهدف منها، قائلًا: "المنشور دا عشان أقول كم ما أحلى الوقوف بعد الوقوع”.

“تيتا زوزو”

وكان صلاح عبد الله، أعلن قبل أيام من خلال منشور عبر حسابه بمنصة “إنستجرام”، انتهاء تصوير مشاهده في مسسل “تيتا زوزو”، مشيرًا إلى أن العمل يعني وجوده على الساحة الفنية.

والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو عمل اجتماعي خفيف.

تأجيل التصوير

وفي وقت سابق، علم “تليجراف مصر” أنه تم تأجيل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"، للفنانة والمنتجة إسعاد يونس، بسبب حادث وفاة 4 منتجين بشركة سينرجي على طريق الضبعة في حادث سير.

وقال مصدر من داخل العمل، أنهم قرروا بالفعل تأجيل التصوير، حدادًا على حادث وفاة المنتجين، خصوصًا أنه من إنتاج شركة "سينرجي".

search