الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

صفقات الفريق.. كولر والخطيب في جلسة حسم لتحديد "مستقبل الأهلي"

الخطيب وكولر

الخطيب وكولر

هيثم موسى

A A

وصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادًا لعقد جلسة خاصة مع رئيس النادي، محمود الخطيب. 

ويعقد محمود الخطيب، اجتماعًا حاسمًا مع مارسيل كولر؛ لمناقشة العديد من الملفات الهامة لكتيبة "الشياطين الحمر". 

وكشف مصدر دخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أبرز الملفات التي سوف يتم مناقشتها اليوم في جلسة الخطيب مع كولر. 

أبرز الملفات المطروحة 

وأكد المصدر، أن أبرز الملفات المطروحة في جلسة الخطيب وكولر اليوم، هي طلب المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعاقد مع جناح أيمن على مستوى فني عال، وهناك أكثر من اسم تم طرحه لاختيار الأفضل بينهم.

وقال المصدر، إن كولر ما زال يرغب في تدعيم صفوف الأهلي بصفقات قوية في ظل تلاحم المباريات وارتباط القلعة الحمراء بالمشاركة في مسابقات محلية وقارية في الموسم الجديد، مضيفا أن الاجتماع سيتم فيه مناقشة ملف الراحلين عن النادي الأهلي، رغم إرسال القائمة المحلية والأفريقية للموسم الجديد. 

وأوضح أن هناك لاعبين سوف يرحلون عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بالرغم من قيدهم في قائمة الفريق، على غرار أحمد عابدين الذي تم منحه الضوء الأخضر من أجل الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا. 

سبب انسحاب الأهلي من كأس مصر

وفي سياق متصل، أوضح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، السبب الحقيقي وراء انسحاب الفريق من بطولة كأس مصر، وذلك خلال مؤتمر توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية مع شركة "سبشيال جروب" في تطبيقات الذكاء الاصطناعي والطبي والرياضي.

وقال الخطيب: “قرر الأهلي قبل سنة ونصف أو سنتين منح معظم لاعبيه راحة، ومن ثم لعبنا المباريات المتبقية في الدوري باللاعبين الناشئين”، مضيفا: "في الموسم الحالي، اعتذرنا عن خوض كأس مصر لأننا وجدنا أن الوقت ضيق للغاية، بالإضافة إلى الحاجة للاستعداد الجيد للموسم الجديد".

وتابع: “لاعبو الأهلي عانوا من الإرهاق الشديد في الـ3 مواسم السابقة نتيجة المشاركة في العديد من البطولات القارية والمحلية، وضغط المباريات دفعنا لتبني تطبيقات قادرة على تحليل البيانات وتساعد على التطور.. تجنبنا كأس مصر حتى نبدأ موسم جديد بشكل جيد".

search