الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

مدرب الجزائر: سنسعى لتسجيل هدف سريع في شباك أنجولا

جمال بلماضى مدرب المنتخب الجزائرى

جمال بلماضى مدرب المنتخب الجزائرى

مؤمن مصطفى

A A

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، على  أن المواجهة الأولى للنسخة الـ34 لأمم أفريقيا أمام منتخب أنجولا، والتي تقام على ملعب بواكي، ستكون هي الأساس ،لأنها ستكون مواجهة حاسمة لباقي مباريات البطولة.
وأضاف بلماضي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بأنه أهم شيء هو أن يبدأ فريقه المنافسة بشكل جيد، مشيرا إلى أن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة يمنح الفريق بأكمله مزيدًا من الثقة في المضي قدمًا، والدخول في المنافسة بنجاح.
ولفت مدرب ثعالب الصحراء، إلى أنه من المهم اللعب دون ضغوط، ونريد أن نسجل في أسرع وقت ممكن، ولكن هناك منافس، فمنتخب أنجولا منتخب قوي يستقبل القليل من الأهداف، والمباراة مدتها 90 دقيقة، ويجب ألا نتعجل".

ويتنافس المنتخب الجزائري مع غريمه أنجولا، غدًا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من أنجولا وبوركينا فاسو وموريتنيا، حيث يلتقي منتخب الجزائر مع بوركينا فاسو  يوم 20 يناير المقبل، ويختتم منافساته بمواجهة موريتنيا يوم 23يناير.
واختار الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قائمة لاعبيه في منافسات أمم أفريقيا، حيث تضم في قائمة حراس المرمى كل من: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط، وفي خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.
أما خط الوسط فيضم: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر، وفي خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.

search