الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 م

بعد إجراء أشعة على الجمجمة.. آخر تطورات حالة اللاعب فهد المولد

فهد المولد

فهد المولد

كشف الإعلامي محمد المحمودي، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد، الذي سقط من شرفة بناية في دبي.  

وقال المحمودي عبر برنامجه التلفزيوني "الهاتريك"، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2 إتش دي”، إن صحيفة "الشرق الأوسط" كشفت الحالة الصحية للاعب، وأكدت أنه لم يشهد أي تحسن حيث خضع  للكشف بالأشعة على الجمجمة، ولم يستطع الأطباء القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادث.

وتابع: “لا يجب أن يسأل الناس ماذا كان يفعل فهد في دبي؟ نطمئن في البداية على حالة اللاعب ثم نعطيه فرصة ليتحدث بنفسه إن استطاع”.

وسقط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة منزله عقب آخر ظهور بقميص منتخب بلاده في مواجهة الصين، التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، التي انتهت بفوز الأخضر بثنائية مقابل هدف، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأصدرت شرطة دبي، بيانا رسميا، بشأن الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد، عقب الحادث الذي تعرض له خلال وجوده في منزله.

بيان شرطة دبي عن الحادث

ووفق البيان: “أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

تابع: “وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له”.

استمرار التحقيقات في الواقعة

وأضاف البيان: “في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها”.

search