الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:07 م

حكم قضائي مُشدد ضد المتهمين بالشروع في قتل شاب بالقليوبية

جنايات بنها

جنايات بنها

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 5 و3 سنوات لشخصين في اتهامهما بالشروع في قتل شاب بكفر شكر خلال رمضان الماضي حيث تربص المتهمون بالمجني عليه وحاولا قتله.

صدر الحكم برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين ووليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش.

وكانت النيابة الكلية بشمال بنها أحالت المتهم “محمد.ا.ز” لمساعدته المتهم "ياسر.م.ج" وآخرين في طعن شاب بطعنة نافذة في القفص الصدري اخترقت الفص السفلي للرئة اليسرى، وأحدثت تهتكًا شديدًا في الرئة وأدى إلى جرح شديد في الشريان الرئوي وكادت أن تودي بحياته.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول شاب في حالة خطيرة وغير مستقرة من العقد الثاني من عمره يدعى "محمد.ا.ع" مقيم بقرية ميت الدريح بمدينة كفر شكر مصاب بجرح طعني نافذ بالقفص الصدري اخترق الفص السفلي للرئة اليسرى وأحدث تهتكًا بالرئة وأدى إلى جرح شديد في الشريان الرئوي وتجمع دموي شديد.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين وجود الشاب مصاب داخل المستشفى يعاني من نزيف شديد في الصدر وتجمعات دموية إثر الطعنة النافذة بسلاح أبيض اخترقت القفص الصدري وأحدثت تهتكًا بالرئة وتحرك القلب من مكانه جهة اليمنى من الصدر طبقًا لتشخيص الأطباء المتخصصين والأشعة ويخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة حفاظًا على حياته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بتحري الواقعة، وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search