الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:18 م

ضبط المتهم بسرقة فيلا نجل شقيق عمرو دياب بمدينة بدر

عمرو دياب

عمرو دياب

أحمد عادل

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على فرد أمن لاتهامه بسرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر.

تفاصيل الواقعة 

تعرضت فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب للسرقة الموجودة داخل كمباوند شهير في مدينة بدر، وتبيّن سرقة خاتم ألماظ وجنيه ذهب ومبلغ مالي بالدولار الأمريكي.

وتلقى قسم شرطة بدر بلاغًا من عمرو عماد نجل شقيق الفنان عمرو دياب، مفاده اكتشافه سرقة فيلته بكمباوند شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن سرقة خاتم ألماظ وجنيه ذهب و250 دولارًا.

وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمكن تحديد هوية المتهم، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم ضبطه.

سرقة منة عرفة

وفي واقعة شبيهة، جرت تفاصيلها في وقت سابق، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بقبول استئناف زوجة حارس عقار الفنانة منة عرفة، وتخفيف حكم الحبس الصادر ضدها من سنة إلى 6 أشهر، بعد إدانتها بتهمة سرقة متعلقات الفنانة.

كانت البداية عندما أبلغت الفنانة منة عرفة، البالغة من العمر 26 عامًا، عن تعرضها لحادث سرقة متعلقات من منزلها في أحد الكمبوندات التابعة لمنطقة  القاهرة الجديدة، مشيرة إلى سرقة بعض الأكسسوارات والأموال.

وجه اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، حيث نجح رجال المباحث في كشف غموض الحادث.

ألقت أجهزة الأمن القبض على حارس العقار وزوجته المتهمين بالواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وقررت حجزهما على ذمة التحقيقات.

search