الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:45 م

احتفاء خاص.. كواليس وصول أحمد فتوح إلى نادي الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

احتفل لاعبو الزمالك، بعودة أحمد فتوح إلى تدريبات الفريق، عقب إخلاء سبيله، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادات الفريق لاستقبال أحمد فتوح على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.

دعم فتوح نفسيًا

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "فتوح يتواجد في النادي منذ ساعتين، من أجل التواجد بتدريبات الأبيض، واستقبله أعضاء مجلس الإدارة في مكتب حسين لبيب من أجل الحديث عن الفترة المقبلة ودعموه نفسيًا".

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة أكدوا لفتوح أنها فترة صعبة على جميع، وسيعود للتألق مرة أخرى، واللاعبون في انتظاره للاحتفال".

مشاركة فتوح

ومن المقرر أن يخوض فتوح مرانه مساء اليوم، الذي يخوضه الفريق استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، تحت القيادة الفنية للمدرب جوزيه جوميز.

وقررت محكمة الجنايات، إخلاء سبيل فتوح، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

عودة الزمالك 

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

search