السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 ص

العثور على جثة طالب ثانوي في مدرسة ابتدائي بالفيوم

جثة

جثة

الفيوم - رشا الجمال

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم في حل لغز العثور على جثة طالب ثانوي في أحد فصول مدرسة الشهيد ياسر كمال التابعة لقسم شرطة أول الفيوم.

وأكدت تحريات المباحث بأن الجثة لطالب ثانوي بمدرسة عزة زيدان ويدعى “بدر.أ.ط” ومقيم بمنطقة باغوص بوسط مدينة الفيوم.

تعود التفاصيل إلى عثور خفير مدرسة ياسر كمال تمام التابعة لإدارة شرق التعليمية بمحافظة الفيوم صباح اليوم الثلاثاء على جثة شاب في العقد الثاني من العمر داخل أحد فصول المدرسة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث المركز ومعاونه النقيب محمد عبد الناصر إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال المعاينة الأولية أن الطالب المتوفى لا يوجد به آثار طعنات وأخطرت نيابة بندر الفيوم لمعاينة الجثة.

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بعثور خفير مدرسة ياسر كمال تمام بجوار الصالة المغطاة بمنطقة الحلافي.

نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جهتها قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفيتها كما طالبت رجال المباحث بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة.

search