الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:51 ص

مواعيد مسلسل "برغم القانون"

مواعيد مسلسل برغم القانون

مواعيد مسلسل برغم القانون

يهتم الكثيرون بمعرفة مواعيد مسلسل برغم القانون، بعد عرض الحلقتين الأوليين من المسلسل الذي بدأ عرضه الأحد الماضي 15 سبتمبر،  وهو ما ينشره “تليجراف مصر”، في سياق التقرير التالي.

مواعيد مسلسل برغم القانون

مواعيد مسلسل برغم القانون

وفيما يتعلق بـ مواعيد مسلسل برغم القانون، وهو مسلسل اجتماعي درامي، ومكون من 30 حلقة؛ فيُعرض عبر قناتي “ON”، و“ON drama”، من الأحد إلى الخميس.

مواعيد مسلسل برغم القانون على قناة ON

وجاءت مواعيد مسلسل برغم القانون على قناة ON على النحو التالي:

يُذاع المسلسل على قناة “ON”، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتُعاد الحلقة في الساعة 1:15 صباحًا، كما تٌعاد مرة أخرى في الساعة 11:30 صباحًا في اليوم التالي.

مواعيد مسلسل برغم القانون على قناة ON drama

فيما جاءت مواعيد مسلسل برغم القانون على قناة ON drama على النحو التالي:

يُذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON drama في الساعة 10:00 مساءً، وتُعاد الحلقة في الساعة 5:00 صباحًا، كما تُعاد مرة أخرى في الساعة 4:00 عصرًا.

قصة مسلسل برغم القانون

وفيما يخص قصة مسلسل برغم القانون، فتدور الأحداث حول عالم المحاماة، وما يتعلق به من مشكلات وصراعات، فضلًا عن تسليط الضوء على قضايا ومشكلات المرأة المصرية.

وتلعب الفنانة إيمان العاصي دور ليلى التي تعمل محامية، ويختفي زوجها فجأة بعد حدوث مشاكل بينهما، وهو الدور الذي يلعبه الفنان هاني عادل، ومن ثم تجد ليلى نفسها أمام طفلين هما ليلى وهاشم لتبدأ معهما الصراعات والتحديات.

أبطال مسلسل برغم القانون

وبالنسبة إلى أبطال مسلسل برغم القانون، فيضم “هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر”.

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

search