الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

الأهلي يكشف.. 3 أسباب وراء تأخر استلام درع الدوري

الأهلي

الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، كشف من خلاله أسباب تأخر احتفالية تسلم درع الدوري بعدما حقق اللقب الموسم الماضي. 

يأتي ذلك بعدما أعلن النادي الأهلي حصوله على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لاستلام درع الدوري المصري في الملعب عقب مباراة جورماهيا المقبلة.

بيان الأهلي 

قال الأهلي في بيان رسمي: "في مقدمة الأسباب التي وقفت حائل أمام النادي لتسلم درع الدوري، هو عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات".

تابع الأهلي في بيانه: "وأن يكون تواجد الجماهير بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي".

بيان الأهلي 

تسليم درع الدوري للأهلي

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي “كاف”، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد القاهرة.

وجاءت موافقة “كاف” بعدما تقدّم الأهلي بطلب إلى الاتحاد الأفريقي بتسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي ستحضر المباراة.

وكان الأهلي قد فاز على جورماهيا في لقاء الذهاب الذي جمعهما في كينيا، بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق هدف لرامي ربيعة وثنائية بيرسي تاو.

search