الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:48 ص

في قنا.. وفاة سورية "ولعت في نفسها" بسبب زوجها

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

A A

توفيت سيدة سورية الجنسية اليوم في مستشفى بقنا، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، حيث أشعلت النيران في نفسها بسبب خلافات مع زوجها، بمركز أبو تشت شمال قنا.

 البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بقنا أمس، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد بإشعال سورية النيران في جسدها بمركز أبو تشت.

سورية تنهي حياتها

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن الضحية “أسماء.ج.ق”، (25 عامًا)، سورية الجنسية، أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة، إثر إشعالها النيران في جسدها، بسبب خلافاتها مع زوجها.

ونُقلت المجني عليها إلى المستشفى أمس، وتلقت العلاج اللازم ولكن حالتها كانت خطيرة، ما أدى إلى وفاتها اليوم بالمستشفى، وتم نقل الجثمان للمشرحة في انتظار تصريح الدفن من السفارة السورية.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

فني تبريد ينهي حياته

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه داخل شقته بالعجوزة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع بتخلص شخص من حياته شنقًا.

انتقل رئيس مباحث العجوزة المقدم أحمد فاروق والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “محمد، ع” (40 عامًا)، يعمل فني تبريد وتكييف.

وفي التفاصيل شنق الشخص المذكور نفسه بحبل معلق في “جنش” السقف في صالة مسكنه، وكتب على الحائط أنه ينوي التخلص من حياته لشعوره باكتئاب، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي بشكل عاجل.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search