الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:58 ص

ريال مدريد يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بثلاثية في شتوتجارت

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد، الفوز على منافسه شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. 

أهداف المباراة 

افتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 46 من زمن المباراة، عقب تمريرة مساعدة من البرازيلي رودريجو لتصبح النتيجة 1/0. 

عادل دينيز أونديف النتيجة للفريق الألماني في الدقيقة 68، لتصبح النتيجة 1/1، قبل 20 دقيقة من النهاية. 

اقتنص أنطونيو روديجير هدف التقدم القاتل في الدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يعزز إندريك النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة الأخيرة ليستهل الملكي رحلة الدفاع عن لقبه بانتصار ثمين. 

استحواذ متبادل 

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب لكن الملكي كان الأكثر فاعلية وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه. 

تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، روديجير، كارفاخال، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد 2024-2025

شهدت بطولة دوري أبطال أوروبا تغييرًا في نظامها هذا الموسم، حيث يشارك 36 فريقًا تم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات.

يلعب كل فريقين من كل تصنيف معًا بنظام الذهاب والإياب، وسيتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً إلى الدور الثاني، في حين سيخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 مباريات ملحقًا لتحديد 8 فرق أخرى تنضم للمتأهلين.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع بايرن ميونخ في مجموعة قوية تضم فرقًا مثل برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، أستون فيلا الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي، شاختار دانييتسك الأوكراني، فينورد الهولندي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي، مما يجعل التحدي كبيرًا للفريق "البافاري" في مشواره الأوروبي.

search