الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:54 م

إحالة "كلبظ" إلى الجنايات لحيازته 200 جرام هيروين

مخدرات الهيروين

مخدرات الهيروين

محمد رمضان

A A

أمرت نيابة حلوان، بإحالة عاطل إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بحيازة 200 جرام هيروين قبل توزيعها على عملائه بدائرة قسم شرطة حلوان.

وكانت الدورية الأمنية في قسم شرطة حلوان ألقت القبض على عاطل، يتاجر في الهيروين المخدر وبحوزته كمية كبيرة منه بمنطقة عرب الوالدة.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما خرجت الدورية الأمنية بحملة لضبط الخارجين عن القانون، وأثناء السير بالقرب من المقابر بمنطقة عرب الوالدة، اشتبه في المدعو “فادي ق.ق”، 38 سنة، عاطل ومقيم عزبة الوالدة، وشهرته "كلبظ"، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الهيروين وزنت 200 جرام.

حيازة المواد المخدره بقصد الاتجار

تم اقتياده إلي ديوان الشرطة، وبمواجهته، اعترف بحيازة المواد المخدره بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

في وقت سابق، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عدة حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون من تجار المخدرات؛ حيث تم القبض على عاطلين في منطقة الشروق بحوزتهما هيروين وثالث في الخليفة وعاطل رابع في منطقة دار السلام.
في الواقعة الأولى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عاطلَين بمنطقة الشروق وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين.

كما أسفرت جهود الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزته 740 قرصا مخدرا و4 زجاجات تحوي سائلا مخدرا وسلاح أبيض، كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة دارا لسلام وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس.

كما تمكنت الجهود من ضبط ربة منزل بدائرة قسم شرطة دار السلام وبحوزتها 1,235 كيلو جرام لمخدر الهيروين وضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته 700 قرص لعقار الترامادول المخدر.

كما تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس كمية لمخدر الحشيش.

search