الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:53 م

صاحب محل كشري ينهي حياة جزار في مشاجرة دامية بالهرم

بدر - الضحية

بدر - الضحية

محمد رمضان ويوسف عماد الدين

A A

لقي صاحب محل جزارة مصرعه على يد صاحب محل كشري في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم.

وأسفتر المشاجرة عن مقتل صاحب محل الجزارة وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إمبابة العام تحت تصرف النيابة العامة.

خلافات الجيرة السبب

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من رئيس قطاع غرب، العميد عمرو حجازي، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة.

على الفور انتقل رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث.

 وتبين أن المشاجرة بين طرف أول “بدر ف ع” يبلغ من العمر 30 سنة (جزار) (متوفی) إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحيه اليسرى، وشقيقه “إسلام ف ع”، يبلغ من العمر 45 سنة، جزار (مصاب)، و"محمد ع د"، يبلغ من العمر 42 سنة، يعمل بمحل الجزارة الخاص بالأول والثاني، مصاب بجرح قطعي بالرأس من الخلف.

وطرف ثان “محمد ا ع”، وشقيقه “محمود ا ا”، أصحاب محل كشري، بسبب خلافات الجيرة.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وتم اقتيادهما لقسم الشرطة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

في وقت سابق، جريمة بشعة شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حيث أقدم شخصان على قتل طليق شقيقتهما بسبب خلافات حول شقة الزوجية.

تزوج “علي” من زوجته منذ فترة طويلة، وعاشا في شقة بمنطقة الهرم، كانت حياتهما تسير على وتيرة واحدة، الزوج يعمل بائع ملابس بأحد أحياء محافظة الجيزة، بينما زوجته ترعى شؤون المنزل.

لم تستمر الحياة كثيرًا على هذا النحو، فبعد سنوات من الزواج، وبمرور الوقت زادت الخلافات بينهما حتى انتهت بالانفصال.

وتيرة الخلافات استمرت وكانت شقة الزوجية كلمة السر في ذلك، لذلك خططت الزوجة السابقة للانتقام من طليقها، فاستعانت بشقيقيها “إسلام” و"عبدالرحمن".

خلافات تنتهي بطعنة نافذة في البطن والصدر

مساء اليوم، وبينما عقارب الساعة تُشير إلى الثالثة عصرًا، عاد الزوج مبكرا من عمله حاملا بعض احتياجاته، وأثناء تناوله وجبة الغداء، دق جرس الشقة، وفتح علي الباب ليشاهد صدمة عمره.

شقيقا طليقته دفعاه إلى الداخل، وانقضا عليه في مشاجرة حامية، انتهت بطعنه بـ"مطواة"، من أجل تمكينها من الشقة بالقوة.

محاولة إنقاذ فاشلة

فر الشقيقان هاربين، بينما “علي” يحاول الاستغاثة بجيرانه، وقبل الوصول به إلى أحد المستشفيات، فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة دون أن يقصدا قتله.

تفاصيل الواقعة

وكان مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من رئيس قطاع غرب الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بورود بلاغ من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه مصرع “علي. م” 34 سنة “بائع ملابس” ومقيم بدائرة الهرم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن والصدر على يد “إسلام. ح” 21 سنة "عامل"، و“عبد الرحمن. ح” 30 سنة "عامل" شقيقي طليقته.

بعد القبض عليهما واعترافهما بارتكاب الواقع، من أجل تمكين شقيقتهما من الشقة؛ أرشدا عن عن السلاح الأبيض المستخدم، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

search