الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:07 ص

سفيان فيجولي على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

سفيان فيجولي

سفيان فيجولي

ناريمان ياسر

A A

كشف الإعلامى خالد الغندور، رغبة مسئولي نادى الزمالك فى ضم الجزائري سفيان فيجولي، لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024-2025.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"  سفيان فيجولي صاحب الـ34 عامًا دون ناد بعد انتهاء عقده مع كاراجومروك التركي والزمالك تواصل معاه بشكل مباشر".

الجزائري سفيان فيجولي

وتابع: "في رغبة كبيرة من جوميز فى ضم فيجولي ويرى أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة ومن الممكن أن يصل راتبه إلى 700 ألف دولار و اخر راتب ليه في تركيا كان أقل من 450 ألف يورو سنويا".

وأضاف:"سفيان الموسم الماضى شارك في 27 مباراة مع فريقه وحتى يناير الماضى كان ينضم لمنتخب الجزائر وشارك في مباراة المنتخب أمام بوروندي وسفيان يلعب حاليا في مركز 6 و يلعب كصانع ألعاب ويلعب وينج رايت".

وأردف الغندور: "البرتغالي جوزيه جوميز  يفكر بالدفع بأحمد فتوح بالشوط الثاني من مباراة الشرطة الكيني بالكونفدرالية، للدخول لأجواء المباريات سريعًا.

عودة أحمد فتوح لتدريبات الزمالك

ومن ناحية أخرى قال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، أكد لأحمد فتوح أنه سيظل يدعمه حتى خروجه من هذه المحنة، ويثق في قدراته.

وأضاف أن أحمد سليمان أكد للاعب أن الجميع يثق به، موكدًا أن كل إنسان يمر بمحنة صعبة، والجميع ينتظره في السوبر الأفريقي.

وأتم المصدر حديثه قائلًا، أن لاعبي الفريق وجه التحية لأحمد فتوح، منتظرين عودته للملاعب مرة أخرى.

وخاض فتوح مرانه مع الفريق مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وقررت محكمة الجنايات، إخلاء سبيل فتوح، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

search