الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:45 م

"ساندوتشات طعمية".. بوفيه مجاني احتفالا بالمولد النبوي في الأقصر

إفطار مجانى إحتفالآ وابتهاجا بالمولد النبوي الشريف بالأقصر

إفطار مجانى إحتفالآ وابتهاجا بالمولد النبوي الشريف بالأقصر

الأقصر-احمد العطيفي

A A

في إطار احتفالات المولد النبوي الشريف، أقام الحاج سعيد العوامي اليوم الأربعاء بوفيهًا مفتوحًا مجانيًا لساندوتشات الطعمية، في بادرة تعكس أهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

توافد الأهالي على بوفيه العوامي

شهدت المنطقة توافدًا كثيفًا من الأهالي للاستمتاع بتناول ساندوتشات الطعمية والفول والبطاطس التي أعدت خصيصًا لهذه المناسبة المباركة. وعبر الأهالي عن امتنانهم وشكرهم للحاج سعيد على حرصه المستمر على تنظيم مثل هذه الفعاليات في المناسبات الدينية والأعياد، بالإضافة إلى شهر رمضان المبارك.

عطاء مستمر

وأوضح محمود سيكو، أحد سكان العوامية، أن تنظيم بوفيه الطعمية ليس بالبادرة الجديدة على الحاج سعيد العوامي، إذ اعتاد على تقديم وجبات مجانية للأهالي في المناسبات الدينية والأعياد. 

وأكد سيكو أن عطاء الحاج سعيد لا يقتصر على تنظيم البوفيه المجاني، بل يتجاوز ذلك إلى تقديم رغيف الطعمية بسعر ثابت قدره ثلاثة جنيهات، رغم ارتفاع الأسعار في معظم الأماكن الأخرى، مشيرًا إلى أن الحاج سعيد يتاجر مع الله.

احتفالات المولد النبوي في العوامية

في سياق الاحتفالات، تُقيم منطقة العوامية مساء اليوم الأربعاء احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف يحييها المنشد والمداح أيمن هريدي بجوار المسجد العتيق. 

وتأتي هذه الاحتفالات لتؤكد على روح المودة والاحتفاء بالمناسبات الدينية من خلال مسيرات الذكر والمديح وإطعام الطعام.

search