الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:35 ص

هل خضعت لجراحة؟.. طبيب شيرين يكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية (خاص)

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

هناء سلامة

A A

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبرًا حول تعرُّض الفنانة شيرين عبدالوهاب لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.

ونفى طبيب شيرين الخاص، الدكتور نبيل عبدالمقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بقصر العيني في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، كل ما يجري تداوله بشأن تراجع الحالة الصحية لشيرين.

وقال عبدالمقصود: “شيرين بصحة جيدة، ولا صحة لما يُتداول بشأن خضوعها لجراحة، وآخر تواصل معها كان فجر اليوم”، مؤكدًا أنها تستعد لأعمالها الفنية الجديدة.

أغنية “عسل حياتي”

وتعيش الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، وطرحت أغنية “عسل حياتي”، وهي الأغنية الخامسة من ألبومها، بعد أغنيات “بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل”، بالتعاون مع عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، والموزع الموسيقي توما.

حسابات جديدة

وكانت شيرين قد دشّنت حسابات جديدة على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و"يوتيوب"، و"إنستجرام"، كمخرَج لتسويق أغنياتها الجديدة من خلالها بعد أزمة مع شركة الإنتاج الموسيقي “روتانا”.

وبعد 20 يومًا من إطلاق الحسابات الجديدة، فوجئ جمهور شيرين بإغلاقها كلها، فضلًا عن إغلاق الحساب الوحيد الذي كان تحت سيطرتها من حساباتها القديمة عبر منصة "إكس".

حذف جميع الأغاني

وجرى حذف جميع أغاني شيرين بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

أزمة شيرين و روتانا

الأزمة بدأت مع إطلاق المطربة 4 أغان من ألبوم جديد، الأمر الذي اعتبرته الشركة خروجًا على عقد اتفاق يقضي بمسؤوليتها عن كل أعمال شيرين.

وقال المستشار القانوني لشركة “روتانا”، إن شيرين عبدالوهاب أخلّت ببنود عقد ينص على أن تسلمهم ألبومين يتضمنا 20 أغنية، و2 فيديو كليب وثلاث حفلات، واتهمها بالمماطلة في تنفيذ البنود، مؤكدا أن شركته ما زالت لها الولاية على المطربة.

بدورها، ردت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

وأضافت، أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بتحريكها دعوى قضائية ضدها هي.

search