الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 م

كأس كاراباو.. توتنهام يواجه كوفنتري في الدور الثالث بكأس الرابطة

 فريق توتنهام

فريق توتنهام

يتساءل العديد من متابعي وعشاق كرة القدم الإنجليزية عن مواعيد مباريات كأس كاراباو، المقام منافساتها حاليًا في موسمها الجديد 2024/25، ويواجه فريق توتنهام نظيره كوفنتري في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو".

فريق توتنهام - أرشيفية

ويأمل فريق توتنهام في تحقيق فوز كبير وعريض على الفريق المجتهد كوفنتري، صاحب الأرض والجمهور، وتقام المباراة على ملعب “ريكو أرينا” الواقع في مدينة كوفنتري، ويسعى الأخير لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ومحاولة صنع المفاجأة أمام العملاق توتنهام، في كأس كاراباو.

فريق كوفنتري سيتي

موعد مباراة توتنهام و كوفنتري في كأس كاراباو

يبحث العديد من متابعي كرة القدم الإنجليزية ومشجعي فريق توتنهام عن موعد مباراة توتنهام وكوفنتري في كأس كاراباو، والتى من المقرر أن تكون الليلة في تمام الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لبطولة كأس كاراباو

يشغل بال الجمهور العربي والمصري، معرفة القنوات الناقلة لبطولة كأس كاراباو للموسم الحالي 2023/24، وتنقل قناة BEIN SPORTS الرياضية البطولة، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما تنقل قناة بي إن سبورتس 6 إتش دي، مباراة توتنهام و كوفنتري في الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو.

موقف توتنهام في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”

قدم توتنهام أداء سئ للغاية منذ بداية مسابقة الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 4 مباريات لم ينجح في تحقيق الفوز إلا في مباراة وحيدة، بينما تعادل في مباراة وتلقى خسارتين.

موقف كوفنتري في دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب” 

يتواجد كوفنتري في المركز الـ 14 في جدول الترتيب، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، إذ تلقى هزيمتين و حقق تعادلين ونجح في الانتصار في لقاء وحيد، وجمع 5 نقاط من 5 مباريات، وسجل 5 أهداف بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.   

search