الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:33 م

عاد لـ"العتاولة".. مجدي سعيد: "الجزء الأول ظلمني وانتظروا مفاجأة"

الفنان مجدي سعيد

الفنان مجدي سعيد

آية صلاح

A A

كشف الفنان مجدي سعيد، مشاركته في ثاني أجزاء مسلسل "العتاولة 2"، واستمراره مع بقية فريق العمل في الجزء الجديد بعد توقيع العقود.

وقال سعيد لـ"تليجراف مصر"، إن شخصية "نعيم" التي يلعبها في أحداث المسلسل، ستشهد تطورات ملحوظة في ثاني الأجزاء، مشيرًا إلى أن الشخصية التي قدمها تعرضت للظلم في أولى الأجزاء نتيجة ظروف معينة.
وأضاف: "سعيد بالعمل من جديد مع المخرج أحمد خالد موسى، والتعاون معه يُضفي شكًلا جديدًا على الشخصية".
الفنان مجدي سعيد كان قد انضم لفريق عمل "العتاولة 1" في رمضان الماضي 2024، بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور في أعمال فنية.

العتاولة

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز أهلها بطباعهم الخاصة ولهجتهم المميزة. يلعب أحمد السقا دور نصار، الشخصية الرئيسية التي تجسد بطلًا تراجيديًا يعيش تقلبات حياتية بين الصعود والهبوط، لكنه يسعى للحفاظ على إيجابيته رغم الظروف الصعبة التي يواجهها، مما يؤدي إلى حدوث تغييرات كبيرة في حياته.

أبطال العتاولة

والمسلسل بطولة من النجوم البارزين مثل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، ويسرا الجديدي، إلى جانب آخرين.

فيفي عبده 

يُشار إلى أن الفنانة فيفي عبده، أعلنت مؤخرًا انضمامها بشكل رسمي لأبطال مسلسل "العتاولة" في ثاني أجزائه، وتوقيع عقود المسلسل.

search