الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

بعد التحقيق معه.. لينجارد يعلق على ركوبه دراجة دون ترخيص

جيسي لينجارد

جيسي لينجارد

محمود صبري

A A

قال جيسي لينجارد، لاعب نادي سول الكوري إنه لم يكن يعرف القواعد في كوريا الجنوبية، بعد تحقيق أجرته الشرطة حول قيادته دراجة كهربائية دون ترخيص.

ونشر لينجارد مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يركب دراجة كهربائية، والذي تم حذفه منذ ذلك الحين.

غرامات ركوب الدراجات في كوريا 

وفي وقت سابق من هذا العام، صدر حكم بأن ركوب دراجة كهربائية بدون ترخيص سيؤدي إلى غرامة قدرها 100 ألف وون (56.85 جنيه إسترليني)، وركوبها بدون خوذة سيؤدي إلى غرامة قدرها 20 ألف وون (11.47 جنيه إسترليني).

وذكرت صحيفة "كوريا تايمز" أن شرطة سيول بدأت تحقيقا أوليا بعد نشر المقطع.

ونشر الدولي الإنجليزي مقطع فيديو على موقع “إنستجرام” يشرح فيه كيف أنه لم يكن على علم بالقواعد الجديدة ويحذر الآخرين من فعل الشيء نفسه كما فعل.

لينجارد يبرر موقفه 

وقال لينجارد: "من الواضح أنني كنت على دراجة كهربائية أمس، وقمت بالقيادة بها لبضع دقائق، لم أكن أعرف قواعد ارتداء الخوذة أو الحصول على رخصة أيضًا".

وأضاف: “في إنجلترا، وربما في أوروبا أيضًا، يمكنك ببساطة التقاط دراجة كهربائية أو سكوتر كهربائي من الشارع والبدء في ركوبها”.

وتابع: "بالنسبة لأي شخص يزور كوريا الجنوبية، من الواضح أنه يتعين عليك التحقق من القواعد، يمكن أن يكون الأمر خطيرًا، السلامة أولاً للجميع، ارتدِ الخوذة ومن الواضح أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى".

وأضاف في منشور: "آسف يا رفاق في الفيديو السابق، كنت أقصد أن الدول خارج المملكة المتحدة لديها قواعد مختلفة لركوب السكوتر الكهربائي، بغض النظر عن ذلك، ابقوا آمنين واعرفوا القواعد".

لينجارد يُعاني في الدوري الكوري 

وفي وقت سابق؛ عانى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من الإصابة منذ انتقاله إلى الدوري الكوري الدرجة الأولى، وسجل أربعة أهداف في 18 مباراة خاضها مع إف سي سيؤول حتى الآن.

وسجل لينجارد في آخر مباراة له يوم السبت خلال الهزيمة 3-2 على أرضه أمام دايجون هانا سيتيزين، الأمر الذي ترك سيول في المركز الخامس في الدوري الممتاز بفارق ثماني نقاط عن صدارة الجدول.

search