الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

06:18 ص

هارب من 75 سنة سجن.. ضبط عنصر شديد الخطورة في أسيوط

أسلحة - صورة أرشيفية

أسلحة - صورة أرشيفية

مصطفى منازع

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة هاربًا من 75 سنة سجن وحكمًا بالإعدام في أسيوط.

تفاصيل الواقعة

كان مساعد وزير الداخلية اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارًا يفيد بتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة؛ مطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام جنايات؛ “إعدام قتل عمد و2 بالمؤبد في قضية سلاح ناري و25 سنة في جنايتي قتل عمد”، بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وبحوزته “بندقية آلية وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”.

اُتخذت الإجراءات القانونية حياله، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

خط الدقهلية

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بوزاة الداخلية، القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة من الدقهلية، في أثناء اختبائه في مكان داخل محافظة القليوبية، وبحوزته سلاح ناري ومخدرات.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن “الدقهلية” و"القليوبية" من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، سبق اتهامه في 15 قضية “مخدرات، وسرقة بالإكراه، وسلاح ناري، وقتل عمد”، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 جنايات، هي "إعدام في قضية قتل عمد، والسجن المؤبد في قضيتي شروع في قتل، وسرقة بالإكراه، والسجن 3 سنوات في قضية استعراض قوة بدائرة مركز شرطة قليوب".

بانجو وحشيش

وعقب تقنين الإجراءات ضُبط وبحوزته 15 كيلوجرامًا من مخدر البانجو، وكيلوجرامان من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الشابو، وبندقية آلية، وعدد من الطلقات، واُتخذت الإجراءات القانونية حياله.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search