الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:53 ص

من أجل فريق "لا يُقهر".. ريال مدريد يرغب في ضم هؤلاء

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعبين رئيسيين من ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

ويخطط بطل أوروبا للهيمنة على كرة القدم الأوروبية وبناء فريق "لا يُقهر" والذي عُزز بالفعل بالتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

واستعاد ريال مدريد مكانته في أوروبا الموسم الماضي بفوزه بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل في الفوز بالبطولتين في ظروف مخيبة للآمال في الموسم السابق.

وكان التعاقد مع الفرنسي مبابي الفائز بكأس العالم بمثابة بيان نوايا لكن ريال مدريد يخطط للعديد من الخطوات الأكثر جرأة قبل فترتي الانتقالات المقبلتين.

من جانبها قالت صحيفة "الإندبندنت" الإنجليزية إن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، ورودري لاعب مانشستر سيتي، وويليام ساليبا لاعب أرسنال أو كريستيان روميرو لاعب توتنهام.

وزعمت الصحيفة أن "الهدف الأساسي" لريال مدريد هو رودري، الذي يعلم "اللوس بلانكوس" أنه سيرغب في العودة إلى إسبانيا في مرحلة ما ويمكن إقناعه بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

رودري 

ويعد رودري، أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم تأثيرًا في العالم، بعد أن ساعد مانشستر سيتي على الفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا منذ انضمامه من أتليتكو مدريد في عام 2022.

موقف السيتي

وردًا على اهتمام ريال مدريد برودري، يتطلع مانشستر سيتي إلى ربط اللاعب بشكل أكبر بعقد جديد طويل الأمد بشروط أفضل.

صفقة مجانية لأرنولد 

لاعب آخر يستهدفه ريال مدريد هو الدولي الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الذي قضى مسيرته المهنية بأكملها في ليفربول لكنه يفكر جديا في مغادرة أنفيلد لأول مرة.

ولم يوقع ألكسندر أرنولد بعد على تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، مما يعني أنه على بعد بضعة أشهر فقط من القدرة على التحدث إلى الأندية بشأن انتقال مجاني.

أرنولد 

ويرغب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في تقييم مستوى ليفربول في حقبة ما بعد يورجن كلوب قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله، لكنه تحدث مع زميله في منتخب إنجلترا جود بيلينجهام حول الحياة في مدريد .

الصفقة الصعبة 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد "مهتم بشدة" بالتعاقد مع ساليبا من أرسنال لكنه يدرك أن الصفقة الخاصة بالفرنسي قد تكون صعبة.

ويليام ساليبا 

بعد بداية متعثرة بشكل غريب في مسيرته مع أرسنال، نجح ساليبا سريعًا في ترسيخ نفسه كواحد من أفضل المدافعين في أوروبا، وساعد الجانرز على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الماضيين.

ولم يوقع ساليبا على عقد جديد طويل الأمد مع أرسنال إلا في الصيف الماضي، ليربطه بالنادي اللندني حتى عام 2028، لذلك حدد ريال مدريد أيضًا كريستيان روميرو لاعب توتنهام كخيار بديل.

search