الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:46 م

بعد إصابة في الرباط الصليبي.. تطورات حالة الونش وعبد الشافي

محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي

خاض محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش تدريبات الفريق اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.

ويؤدي اللاعبان تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة بعد خضوعهما لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

ويعاني محمود حمدي الونش من قطع في الرباط الصليبي تعرض له بداية الموسم الماضي، بعد العودة بوقت قليل من الإصابة الأولى، فيما تعرض "شيفو" قائد الزمالك للإصابة ذاتها بعد الأول بأيام قليلة. 

أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مران الفريق

وحرص أحمد سليمان وحسين السيد ورامي نصوحي، أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الأبيض التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ومن المقرر أن يستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد؛ سجله عبد الله السعيد بنهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

search