الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

جلسة خاصة بين مدرب الزمالك وحسام عبدالمجيد والجزيري

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، والمدرب المساعد أحمد مجدي، جلسة خاصة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسام عبد المجيد، والتونسي سيف الدين الجزيري، عقب مران اليوم الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص المدير الفني على منح المدافع تعليمات فنية خاصة قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الشرطة الكيني، فيما تحدث مع الجزيري مهاجم الفريق، بشأن بعض التعليمات الفنية التي من المقرر أن يطبقها اللاعب في المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

تدريبات خاصة لناصر ماهر والجزيري

وأدى سيف الدين الجزيري وناصر ماهر ثنائي الفريق الأول، تدريبات إضافية بعد نهاية مران الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب النادي.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

تلك التدريبات لتقوية مهارات الثنائي للتسديد على مرمى المنافس من خارج منطقة الجزاء. 

تقسية فنيهة بمشاركة الصفقات الجديدة 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال تدريبات اليوم  التي أقيمت على ملعب النادي، شهدت تنفيذ العديد من التعليمات الفنية في إطار الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأجرى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تقسيمة بطول الملعب في الجزء الفني الأول من المران، قبل خوض تقسيمة أخرى في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

search