الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 م

زوجها عايرها بـ"خلفة البنات".. سيدة تنهي حياتها شنقًا في قنا

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

قنا - أسماء عطا

A A

أقدمت سيدة على إنهاء حياتها شنقًا داخل منزلها، مساء اليوم، بقرية “القلمينا” التابعة لمركز الوقف بمحافظة قنا، على إثر خلافات مستمرة مع زوجها بسبب إنجابها البنات فقط.

ضغوط نفسية

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا بلاغًا يفيد بوفاة سيدة داخل منزلها بعد أن شنقت نفسها في غرفتها.

وأشارت التحريات الأوليّة إلى أن السيدة كانت تعاني ضغوطًا نفسية نتيجة الخلافات المتكررة مع زوجها، الذي كان يرفض الإنفاق على الأسرة ويعايرها بعدم إنجاب الذكور.

نقل الجثمان للمشرحة 

وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

“ولعت في نفسها”

في واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفيت سيدة سورية الجنسية في مستشفى بقنا، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، حيث أشعلت النيران في نفسها بسبب خلافات مع زوجها، بمركز أبو تشت شمال قنا.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بقنا أمس، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد بإشعال سورية النيران في جسدها بمركز أبو تشت.

سورية تنهي حياتها

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن الضحية “أسماء.ج.ق”، (25 عامًا)، سورية الجنسية، أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة، إثر إشعالها النيران في جسدها، بسبب خلافاتها مع زوجها.

ونُقلت المجني عليها إلى المستشفى أمس، وتلقت العلاج اللازم ولكن حالتها كانت خطيرة، ما أدى إلى وفاتها بالمستشفى، وتم نقل الجثمان للمشرحة في انتظار تصريح الدفن من السفارة السورية.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

search