الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

ميشالاك: الزمالك لديه فريق يستطيع الفوز على أي منافس

كونوراد ميشالاك

كونوراد ميشالاك

أبدى البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك المنضم حديثا للقلعة البيضاء، سعادته بالتواجد ضمن صفوف الأبيض، مضيفا أن تحمس الجماهير هو ما ساعده على اتخاذ القرار.

وقال ميشالاك خلال حديثه عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: “المفاوضات دائما يكون بها خطوات ليست كلها على عاتقي مثل الملعب، وأعضاء مجلس إدارة الزمالك بذلوا مجهودا كبيرا لأكون هنا، لذلك سأبذل أقصى جهد بالملعب”.

وأضاف: “جماهير الزمالك أظهرت لي الكثير من الحب قبل أن أوقع العقود، والجمهور كان عامل مهم في اتخاذ القرار للمجئ إلى مصر عبر بوابة نادي الزمالك، وأنا سعيد جدا، ومتحمس، وأعلم أنه تحد جديد لي بناد كبير”.

وأكمل: “لقد قرأت عن تاريخ الزمالك وعن الفريق، ولا أستطيع الانتظار حتى المشاركة لأحقق شيئا مع النادي، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور، وكنت أتمنى أن أستطيع الرد على الجميع على مواقع التواصل”.

وواصل :"أشعر بالزمالك كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وأنا أعرف زيزو وعبد الله السعيد والأسطورة شيكابالا، قبل انضمامي للأبيض".

وعن مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي المقبل، قال: "قبل الانضمام إلى هنا الجميع يتحدث معي عن السوبر، وأرى الحماس عن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسا كثيرا لها، وهناك الكثير من الأشياء الهامة علينا عملها قبل المشاركة، لكن أنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ التمرين مع الفريق، والاستعداد للسوبر".

واختتم كونراد ميشالاك تصريحاته قائلا: "نمتلك فريق جيد، يمكننا من الفوز على أي فريق داخل أفريقيا وفي مصر أيضًا، وأتمنى أن نفوز بالكثير من البطولات هذا الموسم، وقبل قدومي إلى مصر تحدثت مع أحمد حسن كوكا فهو أقرب أصدقائي، وتحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هنا". 

search