الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:55 م

مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع سفيان فيجولي

سفيان فيجولي

سفيان فيجولي

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك حقيقة مفاوضات الأبيض مع النجم الجزائري سفيان فيجولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف أبناء ميت عقبة استعدادا للموسم الجديد. 

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن مجلس إدارة الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب الجزائري وإنما تم عرضه عليهم عن طريق وكيل لاعبين.

وفي الوقت الحالي لا يوجد قرار رسمي من مجلس إدارة نادي الزمالك بضم فيجولي، خصوصًا أن هناك انقسامًا داخل مجلس إدارة الأبيض حول ضمه. 

هل يتعاقد الزمالك مع سفيان فيجولي؟

وهناك بعض المسؤولين داخل مجلس إدارة الزمالك يرون أن فيجولي سيكون إضافة كبيرة للفريق بسبب الخبرات التي يتمتع بها اللاعب، والبعض الآخر يرى أن سنه لا يؤهله للانضمام للزمالك حيث يبلغ 34 عامًا. 

ويسعى الزمالك لضم لاعب أجنبي سواء في مركز الهجوم أو الجناح، حيث سيتم حسم هذا الأمر خلال الفترة القليلة المقبلة وسيكون على حساب البنيني سامسون أكينيولا بعد الاستقرار على رحيله.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

من جهة أخرى يستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد؛ سجله عبدالله السعيد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

search