الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 م

خلاف على قطعة أرض.. مشاجرة تنهي حياة مُسن في كرداسة

جثه - صورة أرشيفية

جثه - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي مسن مصرعه في مشاجرة مع آخر بسبب خلافات على قطعة أرض بمنطقة كرداسة، التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة اللواء محمد الشرقاوي للمباحث، إخطارًا من رئيس مباحث كرداسة المقدم محمد سعودي، يفيد فيه مصرع “أحمد.ع” 60 سنة سائق، بعد مشاجرة مع “محمد.س” 40 سنة بسبب خلافات على قطعة أرض، حيث إن المتوفى يمتلك قطعة أرض بجوار منزل الثاني.

وتبين أن المتوفى كان مريض قلب، وعلى إثر اعتداء المتهم عليه بالضرب؛ لفظ أنفاسه الأخيرة. وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شاب بسبب خلافات أسرية

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، وشهدتها قرية زاوية دهشور التابعة لدائرة قسم شرطة البدرشين، لقي شاب يدعى “سامح علام”، 30 عامًا مصرعه على يد آخر بسب خلافات أسرية

لم يكن الشاب يتوقع أن تنتهي حياته بشكل مأساوي أمام المارة، بسبب خلافات أسرية مع أحد أقاربه، حيث تطورت الخلافات إلى مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء، انتهت بفقدان حياته، ونُقل جثمانه إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

بدأت الواقعة عندما كانت القرية تعيش أجواء طبيعية حتى سمعت الجيران أصوات صراخ واشتباك بين سامح وأحد أقاربه.

حاول الأهالي التدخل لفض الاشتباك، إلا أن القدر كان أسرع وسقط سامح ضحية للطعنات القاتلة.

حضرت الشرطة فور تلقي البلاغ، وألقت القبض على المتهمين، وفقًا لشهادات أحد الجيران لـ"تليجراف مصر".

اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات أسرية، أسفرت عن مقتل "سامح.ع"، الذي يعمل سائق "توك توك".

تعرض سامح لعدة طعنات مميتة، وتم القبض على الأطراف المتورطة في المشاجرة. وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وبدأت النيابة العامة التحقيقات.

تم التصريح بدفن جثمان الضحية بعد استكمال الإجراءات القانونية، وشُيع وسط حزن عميق من أفراد أسرته وأصدقائه.

واصطحب رجال الشرطة المتهمين لتمثيل الجريمة بالصوت والصورة أمام محقق النيابة، لشرح تفاصيل الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بالإضافة إلى طلب تحريات إضافية حول ملابسات الحادث.

search