الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 م

لليوم الثاني.. فتوح يشارك في تدريبات الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

شارك الدولي المصري أحمد فتوح ظهير أيسر فريق كرة القدم الأول في تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء، بعدما شارك أمس فور خروجه على ذمة قضية قتل خطأ على طريق الساحل الشمالي.

وقضت محكمة جنايات مطروح بخروج أحمد فتوح أمس، على ذمة قضية دهس شخص بالخطأ بسيارته على طريق الساحل الشمالي، بكفالة 50 ألف جنيه، وموعد الجلسة المقبلة لمحاكمته يوم 22 أكتوبر المقبل.  

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن أحمد فتوح شارك في تدريبات الفريق لليوم الثاني له، استعدادا لمواجهة الزمالك لنظيره الشرطة الكيني ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 هل يشارك فتوح في لقاء الزمالك والشرطة الكيني؟ 

وعن مشاركة فتوح في لقاء الأبيض أمام الشرطة الكيني، أكد المصدر أن دخوله المباراة من عدمه قرار في يد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز. 

وأضاف أنه يحق له المشاركة في المباراة بشكل طبيعي والتي من المقرر أن تقام بعد غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ومن المقرر أن يستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد؛ سجله عبدالله السعيد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

search